04-29-2019
|
04-29-2019
|
#2
|
لحن الغرام
تسلم اديك ي غاليه
مايحرمنا من عطائك ووفائك لشهرزاد
عمل في قمة الروعه والجمال
يتم منحك وسام
و500م 500ت
مع تقديري واحترامي
يرفع للتنبيهات ويختم
|
|
|
|
04-29-2019
|
#3
|
بنرات رمضانية
بمنتهى الجمال
عاشت يدك
ودام هذا العطاء
لك اجمل المنى
|
|
|
|
04-29-2019
|
#4
|
لحن الغرام
بنرات جميلة
كل الشكر لروعة
الطرح
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
04-29-2019
|
#5
|
فعلا انها بنرات حلوه
اوي جدا
يا جعل يدك ما تمسها
النار يا نشميه
بارك الله فيك
حفظكم الله
|
|
|
|
04-30-2019
|
#6
|
بنارات لم ارى بحياتي بجمالها
تسلم الايادى برافو عليكى
وشكرا على مجهودك الجبار
مع خالص احترامي
|
|
|
.
|
05-15-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
لحن الغرام
تسلم اديك ي غاليه
مايحرمنا من عطائك ووفائك لشهرزاد
عمل في قمة الروعه والجمال
يتم منحك وسام
و500م 500ت
مع تقديري واحترامي
يرفع للتنبيهات ويختم
الله يسلمك ي الوافي ولقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
وهديتك وسام علي صدري افتخر به
وثنأك أسعدني ك تواجدك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الروح
بنرات رمضانية
بمنتهى الجمال
عاشت يدك
ودام هذا العطاء
لك اجمل المنى
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
لحن الغرام
بنرات جميلة
كل الشكر لروعة
الطرح
تحيتي واعجابي وتقييمي
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
وأشكرك لتقيمك موضوعي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
فعلا انها بنرات حلوه
اوي جدا
يا جعل يدك ما تمسها
النار يا نشميه
بارك الله فيك
حفظكم الله
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
بنارات لم ارى بحياتي بجمالها
تسلم الايادى برافو عليكى
وشكرا على مجهودك الجبار
مع خالص احترامي
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |