12-19-2018
|
12-19-2018
|
#2
|

شهرزاد
كم روضت لوعدها .. الربى
كلما الشروق لخدها ارتمى
كم احلت المساء .. لكحلها
وأقامت للشامتين .. مأتما
كم كفرت بفجر لا يستهلها
وتقاسمت سويا ذات العنى
اهلا راعي المود
سلاما للصمت الذي يحي
الصخب
للضجيج الذي يحتضن الروح
للحكايا المبتوره في عمق
المنتصفات
للظنون المكبلة بالتأملات
سلام لأبواب التفاسير
المغلقة بلا مفاتيح
ابدعت
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-19-2018
|
#3
|
يقيم الموضوع لروعته
ختم
رفع
ومنح
مع التقدير
|
|
|
|
12-19-2018
|
#4
|
نسخه منه
لمتحف المملكه مع التقدير
|
|
|
|
12-19-2018
|
#5
|
دام التألق ... ودام عطاء قلمك
كل الشكر لهذا الإبداع
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!*
ارق التحآيآ لك*
ودي وعبق وردي
|
|
|
|
12-19-2018
|
#6
|
سلمت يدآك..
على جميل متصفحك وحسن ذآئقتك*
يعطيك ربي ألف عافيه..
ب إنتظار جديدك بكل شوق.*
أمنياتــــي لك بدوام التآلّق والإبداع
بآقات الشكر والتقدير أقدمها لك
|
|
|
|
12-19-2018
|
#7
|
شكرا لجمال روحك وبهاء طرحك*
حرف جميل..ادهشنآ*
في سطورك جداول الإبداع
تنساب بألوان من الألق
و في كلماتك عقداً من لآلئ الأبجدية*
دمت بسعاادة مدى الحيااة..~
|
|
|
|
12-23-2018
|
#8
|
بوركت جهودك الله يعطيك الف عافية
على الحرف الرائــــع كروعتك
والراقي كرقيك
|
|
|
.
|
12-23-2018
|
#9
|
بوركت جهودك الله يعطيك الف عافية
على الحرف الرائــــع كروعتك
والراقي كرقيك
|
|
|
.
|
03-03-2019
|
#10
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |